معهد تشارتد للمحكمين
معهد تشارتد للمحكمين

معهد تشارتد للمحكمين

 حصلت شركة مشروعك للاستشارات الاقتصادية، على عضوية معهد تشارتد للمحكمين في إنجلترا. ويوفر المعهد لشركة مشروعك مساحة دولية لتسوية المنازعات البديلة، من خلال شبكة من المحكمين الدوليين في أكثر من 149 دولة.

نبذة عن معهد تشارتد للمحكمين

معهد تشارتد للمحكمين مؤسسة خيرية غير هادفة للربح، مسجلة في المملكة المتحدة. وهو مركز دولي لتسوية المنازعات البديلة. ويوفر التعليم والتدريب للمحكمين والوسطاء والقضاة. ويضم المعهد حوالي 17000 عضو في 149 دولة، وتدعمها شبكة دولية من 42 فرعا. ويعمل معهد تشارتد للمحكمين كمحور عالمي للممارسين، وصانعي السياسات والأكاديميين والعاملين في مجال الأعمال التجارية، حيث يدعم المعهد، الترويج العالمي وتسهيل وتطوير جميع أساليب التحكيم الدولية.

أهداف معهد تشارتد للمحكمين

يقدم معهد تشارتد للمحكمين مجموعة من الموارد بما في ذلك التوجيه والدعم والمشورة وفرص التواصل والترويج، بالإضافة إلى تسهيلات جلسات الاستماع والاجتماعات والأحداث الأخرى. يلتزم معهد تشارتد للمحكمين بتعزيز الحل الفعال للنزاعات والفوائد التي تجلبها للمجتمعات والاقتصادات في جميع أنحاء العالم. تتمثل رؤيتنا في نهاية المطاف في عالم يتم فيه حل النزاعات بسرعة وفعالية وإبداع. للمساعدة في جعل رؤيتنا حقيقة واقعة، التزمنا بتقديم استراتيجيتنا الجديدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

عضويات اخري