يمثل الاستثمار في مصنع عبوات بلاستيكية في اليمن، فرصة استثمارية خلال عام 2022، خاصة في ظل رؤية اليمن 2030 للنهوض بالاقتصاد الوطني، وتعزيز مقومات الاستقرار الاقتصادي، والسعي لشغل مكانة متميزة وسط الاقتصادات العالمية. 

ما هو مصنع العبوات البلاستيكية؟

يعمل مصنع العبوات البلاستيكية على إنتاج العبوات البلاستيكية التي يتم من خلالها الاحتفاظ بالعديد من الأشياء، مثل: العصائر، والمياه، وزيوت الطعام، والزيوت المعدنية، والمنظفات الصناعية… إلخ. المشروع سينتج هذه العبوات بأحجام مختلفة؛ لذا سيكون قادرًا على اقتطاع حصته من السوق المستهدف.

سوق العبوات البلاستيكية العالمي

سوق العبوات البلاستيكية العالمي

في نهاية عام 2021م، بلغت قيمة سوق العبوات البلاستيكية العالمي حوالي 361.7 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن ينمو سوق العبوات البلاستيكية العالمي بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.2% خلال الفترة ما بين (2021م_ 2028م) لتصل قيمة السوق بنهاية عام 2028م إلى 486.2 مليار دولار أمريكي.

لماذا مصنع العبوات البلاستيكية في اليمن؟

لماذا مصنع العبوات البلاستيكية في اليمن؟

تؤكد شركة مشروعك للاستشارات؛ أن هذا المشروع سيكون من بين أنجح المشروعات التي يتم الاستثمار فيها في اليمن؛ وذلك راجع إلى ما يلي:

_ في عام 2015م استوردت اليمن من اللدائن ومصنوعاتها بنحو 208 مليون دولار أمريكي؛ وارتفعت واردات اليمن من هذه المنتجات في عام 2021م لتصل إلى 591.6 مليار دولار أمريكي؛ وبذلك يكون السوق قد حقق متوسط نمو سنوي بلغ 22% خلال الفترة ما بين (2015م_ 2021م).

_ في عام 2026م، من المتوقع أن تصل واردات اليمن من اللدائن ومصنوعاتها إلى 973.8 مليون دولار أمريكي.

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في اليمن، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في اليمن، يمكنك التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    سوق العبوات البلاستيكية العالمي مصنع عبوات بلاستيكية في اليمن