يمثل الاستثمار في مصنع رقائق الألمونيوم في اليمن، فرصة استثمارية خلال عام 2022، خاصة في ظل رؤية اليمن 2030 للنهوض بالاقتصاد الوطني، وتعزيز مقومات الاستقرار الاقتصادي، وزيادة صادرات الدولة، ورفع نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، من خلال تسريع عجلة التصنيع، وتشجيع الشراكة بين القطاع العام والخاص.

ما هو مصنع رقائق الألمونيوم؟

يقوم مصنع رقائق الألمونيوم بإنتاج رقائق الألمونيوم بأسماك وأطوال مختلفة حسب الطلب. وتستخدم رقائق الألمونيوم على نطاق واسع في تعبئة وتغليف الأدوية، ومستحضرات التجميل، والمواد الغذائية مثل العصائر والمشروبات، ومنتجات الألبان وغيرها. وتشير شركة مشروعك للاستشارات في أحدث دراساتها إلى أن اليمن تعد من أفضل الدول الواعدة بمشروع مصنع رقائق الألمونيوم.

مؤشرات صناعة رقائق الألمونيوم عالمياً

مؤشرات صناعة رقائق الألمونيوم عالمياً

في عام 2020م؛ بلغت قيمة سوق رقائق الألمونيوم العالمي حوالي 28.4 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تصل قيمة سوق رقائق الألمونيوم العالمي إلى 47.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027م، أي بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.5% خلال الفترة من 2021م- 2027م.

لماذا مصنع رقائق الألمونيوم؟

لماذا مصنع رقائق الألمونيوم؟

في عام 2020م؛ بلغت واردات اليمن من رقائق الألمونيوم ومصنوعاته حوالي 96.9 مليون دولار أمريكي، وارتفع الرقم ليصل إلى 115.9 مليون دولار أمريكي عام 2021م. ومن المتوقع أن تتخطى واردات اليمن من رقائق الألمونيوم 220 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2027م.

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في اليمن، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في اليمن، يمكنك التواصل مع فريق خدمة المستثمرين من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    رقائق الألمونيوم سوق رقائق الألمونيوم العالمي صناعة رقائق الألمونيوم مصنع رقائق الألمونيوم