يمثل الاستثمار في مصنع أبواب ونوافذ upvc في اليمن، فرصة استثمارية خلال عام 2022، خاصة في ظل رؤية اليمن 2030 للنهوض بالاقتصاد الوطني، وتعزيز مقومات الاستقرار الاقتصادي، والسعي لشغل مكانة متميزة وسط الاقتصادات العالمية. 

ما هو مصنع أبواب ونوافذ upvc؟

تمتاز منتجات مصنع أبواب ونوافذ upvc بالمتانة وخفة الوزن ومقاومة التآكل، كما أن لها ألوان برّاقة، وسهلة التركيب، فضلًا عن الأسعار المناسبة التي تتماشى مع كافة الفئات المستهدفة.

حجم السوق العالمي لمنتجات upvc

حجم السوق العالمي لمنتجات upvc

في عام 2019م، قُدِّر حجم السوق العالمي لمنتجات upvc بنحو 46.07 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يصل الرقم إلى 74.9 مليار دولار أمريكي عام 2027م؛ وبذلك يكون السوق قد حقق معدل نمو سنوي نسبته 6.30%.

لماذا مصنع أبواب ونوافذ upvc في اليمن؟

لماذا مصنع أبواب ونوافذ upvc في اليمن؟

تؤكد شركة «مشروعك» للاستشارات أن هذا المشروع سيكون من بين أنجح المشروعات التي يتم الاستثمار فيها في اليمن؛ وذلك راجع إلى ما يلي:

_ في عام 2015م استوردت اليمن من اللدائن ومصنوعاتها بنحو 208 مليون دولار أمريكي؛ وارتفعت واردات اليمن من هذه المنتجات في عام 2021م لتصل إلى 591.6 مليار دولار أمريكي؛ وبذلك يكون السوق قد حقق متوسط نمو سنوي بلغ 22% خلال الفترة ما بين (2015م_ 2021م).

_ في عام 2026م، من المتوقع أن تصل واردات اليمن من اللدائن ومصنوعاتها إلى 973.8 مليون دولار أمريكي.

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في اليمن، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في اليمن، يمكنك التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    مصنع أبواب ونوافذ upvc