تساهم مؤسسة نماء للتمويل في الدفع بعجلة التنمية من خلال تقديم حزمة متنوعة من التمويلات لأصحاب المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وتطمح المؤسسة أن تكون صاحبة الريادة في تمويل هذه المشاريع على أرض اليمن.

تقدم مؤسسة نماء للتمويل منتجات كثيرة، يأتي على رأسها:

التمويلات التجارية: وتمنح لأصحاب المشاريع التي تعتمد على البيع والشراء كالصيدليات ومحلات البقالة وغيرها.

التمويلات الإنتاجية: وتمنح هذه التمويلات بغرض شراء المواد الأساسية اللازمة لعمليات الإنتاج، مثل: (ورش الألمونيوم، صناعات البلاستيك، ورش الخشب، معامل الحلويات).

التمويلات الخدمية: وتمنح لهؤلاء الذين يقدمون خدمات لعملائهم، مثل: مشروعات الرعاية الصحية، والتعليم، ومحلات التجميل، وورش صيانة السيارات، والدعاية والإعلان والنقل.

تمويلات الروّاد: وهي تمويلات تمنح لأصحاب المشروعات الابتكارية والإبداعية.

التمويلات الزراعية: يتم منح هذه التمويلات لأصحاب المشاريع الزراعية، ومن أمثلتها: البيوت المحمية، شبكات الري الحديثة، شراء البذور والأسمدة، شراء المعدات والمحاريث والحصّادات الزراعية.

تمويل “حيواني ومناحل”: تمويل يتم منحه لأصحاب المشروعات الذين يرومون تربية وتسمين المواشي أو هؤلاء الذين يودون إنتاج العسل وتربية النحل.

التمويلات الحرفية: وهي تمويلات يتم منحها لأصحاب المشروعات الحرفية كتشكيل العقيق وصياغة الفضة وصناعة الفخار والسجاد والحصير وكافة الأعمال اليدوية الأخرى.

تمويل “سَمكي”: وهو تمويل يتم منحه لأصحاب المشروعات الخاصة بالأسماك بهدف شراء قوارب وأدوات الصيد وما إلى ذلك.

جهات تمويل اخري

البحث السريع