يمثل الاستثمار في مصنع بسكويت في اليمن، فرصة استثمارية خلال عام 2022، خاصة في ظل رؤية اليمن 2030 لتعزيز استقرار الاقتصاد الوطني، وزيادة صادرات الدولة، ورفع نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، من خلال تسريع عجلة التصنيع، وتشجيع الشراكة بين القطاع العام والخاص.

ما هو مصنع البسكويت؟

يوفر مصنع البسكويت أنواعا من البسكويت السادة، والمحشو، بالإضافة إلى البسكويت الحلو والويفر. وسيعتمد المشروع على ابتكار نكهات مميزة، وسيراعي تفضيلات المستهلكين بخصوص المنتجات منخفضة السكر.

صناعة البسكويت عالمياً

صناعة البسكويت عالمياً

نشرت جلوب نيوز واير (GLOBE NEWSWIRE)، تقريراً؛ يؤكد إن سوق البسكويت العالمي سوف ينمو بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.89%، وسوف ترتفع قيمة سوق البسكويت العالمي من 105.7 مليار دولار أمريكي عام 2020م، لتصل إلى 154.8 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028م.

لماذا مصنع البسكويت في اليمن؟

لماذا مصنع البسكويت في اليمن؟

وفقًا لإحصائيات مركز التجارة العالمي فإن اليمن ترتفع وارداتها من البسكويت عامًا بعد عام. في عام 2019م بلغت واردات اليمن من البسكويت حوالي 135.9 مليون دولار أمريكي، وارتفع هذا الرقم في 2020م إلى 155.1 مليون دولار أمريكي؛ ولا زالت مؤشرات استيراد اليمن من البسكويت تؤكد أن الواردات سترتفع خلال السنوات القادمة.

وتؤكد شركة مشروعك للاستشارات، من واقع تحليلاتها للقطاع الصناعي وسوق المنتجات البلاستيكية في اليمن، أن مشروع مصنع بسكويت في اليمن يمثل فرصة واعدة للاستثمار.

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات الاقتصاد وفرص الاستثمار في اليمن، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في اليمن، يمكنك التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    سوق البسكويت العالمي مصنع بسكويت مصنع بسكويت في اليمن